ويكي ديزني
Advertisement
ويكي ديزني
ميكي ماوس
”الثنائي الرائع“
الموسم الأول، الحلقة الثامنة عشر
Mickey Mouse The Adorable Couple Arabic Title Card
رمز الإنتاج
العنوان الأصلي
القصة من تأليف
من كتابة
رسومات أولية للقصة من
كتابة ورسم أولي من
من إخراج
تاريخ العرض الأصلي
حلقات ميكي ماوس
قبلها
-
بعدها
-

"الثنائي الرائع" هي الحلقة الثامنة عشر من مسلسل ميكي ماوس.

القصة[]

نبذة[]

يحاول ميكي وميني إسعاد بطوط وديدي.

ملخص[]

يتجول ميكي وميني في الشارع تحت شعاع الشمس السعيدة، ويرقصان على الزهور، ويأكلان غزل البنات، ويقفان على الدرج للنزول ويقبلان بعضهما البعض بينما تصفق الجماهير.

بعد ذلك، تهطل سحابة عاصفة بينما يتشاجر كل من بطوط وديدي. يغمى على ميكي بسبب عدم السعادة في المكان، لذا تضع ميني العلكة في فمه لتجعله يشعر بتحسن. يخبرها ميكي أنها تعرف دائمًا ما يجب فعله ويبدأ الإثنان العمل على الفور لمساعدة البط.

بعد العودة إلى الشارع، تلوح الشمس إلى السحابة العاصفة فتغادر. يحمي بطوط نفسه من الشمس وترتدي ديدي نظارتها الشمسية. يخبر ميكي بطوط أنهما يبدوان غاضبين قليلاً، لذا يركبون دراجاتهم حول المدينة، لكن أقدام البط تتعثر ويسقط بطوط وديدي من الجسر.

أثناء ذهابهم إلى منصة الفرقة الموسيقية، يلعب بندق والحيوانات الآلات بينما يرقص الناس. بينما يحاول الأربعة الرقص، يتم دفع بطوط عن طريق الخطأ ليصطدم في ظهر الوحش، الذي كان يرقص مع بل. يزأر الوحش ويهاجم بطوط. ثم يغادر بطوط هو وديدي، فيجع ميكي الشمس مشرقة بقدر ما تستطيع، ولكن يتسبب ذلك في تحميصهما. يريد ميكي وميني تصحيح الأمر، وتعتقد ميني أنه يتعين عليهما استعادة سحابة المطر من جديد، وعليهما العراك من أجل القيام بذلك. ميكي يغمى عليه مرة أخرى، لكن ميني يعطيه العلكة مجدداً.

في الحديقة، يدفع ميكي المقعد بينما يجلس هو وميني عليه. يحاول ميكي وميني الجدال مع بعضهما البعض لجذب انتباه السحابة العاصفة، لكن كل سطر من الجدل ينتهي بأحدهما يعبر عن حبه للآخر، مما يؤدي إلى تقلص السحابة مجدداً. يضحك البط ويقول بطوط "اتركوا الأمر للمتخصصين". فيتجادل مع ديدي ويعود المطر فوقهم، ثم تتجادل الفئران وتحتضن الشمس السحابة العاصفة وتشكل قوس قزح، مما يحسن مزاجهم. يغني ميكي وميني وبطوط وديدي معاً في الشارع بينما تعانق الشمس السحابة العاصفة.

الشخصيات[]

أداء الأصوات[]

الشخصية

مؤدي الصوت في النسخة العربية مؤدي الصوت في النسخة الإنجليزية
ميكي ماوس
زياد الشريف
كريس ديامانتوبولوس
ميني ماوس
نهى قيس
روسي تيلور
بطوط
محمد أباظة
توني أنسيلمو
ديدي بطوطة
رشا عبدالله
تريس ماكنيل
Advertisement