ويكي ديزني
Advertisement
ويكي ديزني

هذا المقال عن قراصنة فيلم بيتر بان. إذا كنت تبحث عن فعالية منتزهات ديزني، القي نظرة على طاقم قراصنة كابتن هوك.

Peter Pan Pirate Crew
طاقم سفينة جولي روجر
معلومات عامة
أفلام ظهروا بها بيتر بان
بيتر بان: العودة إلى أرض الأحلام
ميكي في دار الأشرار
كان ياما كان في الهالووين
تنة ورنة وجنية القراصنة
بيتر بان ووندي
البرامج التلفزيونية دار الفار
كان ياما كان
A Poem Is...
الألعاب بيتر بان: مغامرة في أرض الأحلام
يتر بان: أسطورة أرض الأحلام
يتر بان: العودة إلى أرض الأحلام

سلسلة مملكة القلوب
Disney Move
أسطورة ميكي
كنيكت: مغامرات ديزني لاند

Disney Sorcerer's Arena
ألعاب حديقة ديزني رحلة بيتر بان
فانتازميك!
طاقم قراصنة كابتن هوك
الممثل
الممثلين
المحركون
مؤديين الأصوات
نموذج التدريب
المصمم
مستوحى من
جوائز الشرف
معلومات عن الشخصيات
الأسم الكامل
الأسم الأصلي The Pirate Crew
أسماء أخرى قراصنة أرض الأحلام
القائد كابتن هوك
الأعضاء أستاذ سميع (مساعد الكابتن)
سكينة
وبا
بلية العجوز
مُرهف الأسود
ملواني
تُرك
أنوار السما
قرشي وبونز
أعضاء آخرين لم تذكر أسمائهم
الصفات
المظهر
تاريخ الميلاد
المهنة قراصنة
الإنحياز
الإنتمائات
Alignment
الهدف
المنزل سفينة جولي روجر، أرض الأحلام
الأقرباء
الحيوانات الأليفة
الأصدقاء
التوابع
الأعداء
يحبو
لا يحبوا
الإمكانيات والقدرات
الأسلحة
المقر الرئيسي
القدر
أقوال
أستاذ سميع، اجمع البحارة!
كابتن هوك

طاقم القراصنة (أو طاقم سفينة جولي روجر) هم بحارة كابتن هوك وأتباعه من فيلم والت ديزني الكلاسيكي المرسوم بيتر بان من عام ١٩٥٣.

الأعضاء[]

Smee Pose
أستاذ سميع هو المساعد الأول المخلص لكابتن هوك، على الرغم من أن سلوكه المتلعثم غالبًا ما يمنعه من تقديم الكثير من المساعدة. على عكس قائده المصاب بجنون العظمة، فإن سميع يتحدث بهدوء ولطف. ومع ذلك فهو يستمتع بالقرصنة، ويتوق إلى التخلي عن أرض الأحلام لصالح العودة إلى حياة النهب على طول البحار السبعة.

Turk
ترك هو أحد أعضاء طاقم قراصنة كابتن هوك، وهو قرصان أسمر سمين ذو شارب يحمل سيفًا حادًا وتبدو ملامحه عربية الأصل. دائماً ما يندفع ترك للهجوم والمواجهة بسيفه حينما يطلب كابتن هوك من الطاقم الهجوم. في اسطورة ميكي، تم نقله (في وقت ما بعد عام ٢٠٠١) إلى البور، حيث خدم تحت قيادة هوك الإلكتروني. عندما تم الاستيلاء على معظم قراصنة تورتوجا بواسطة آلة تحويل القراصنة وتحولوا إلى وحوش، هرب ترك، مع العديد من القراصنة الآخرين، من تورتوجا وحاولوا أن يصنعوا حياة جديدة لأنفسهم في أرض المغامرة، وتخلوا أخيراً عن أساليبهم البلطجية. في أرض المغامرة، التقى ترك بحب حياته، هنريتا، التي قلبته رأسًا على عقب.

Black Murphy
مرهف الأسود هو أحد أعضاء طاقم قراصنة كابتن هوك، وهو وغد مخيف. سلاحه المفضل هو الخنجر الذي غالبًا ما يكون بين أسنانه. مرهف هو من بين أعضاء طاقم هوك الذين يشعرون بالاستياء من كونهم عالقين في أرض الأحلام ويتمنون أن يعودوا إلى ممارسة حياتهم الطبيعية كقراصنة والعودة إلى النهب والسلب.

Mullins
ملواني هو أحد أعضاء طاقم قراصنة كابتن هوك، وهو قرصان نحيف قاتل وشخصية كريهة مثل بقية زملائه القراصنة في السفينة. يرتدي رقعة عين على عينه اليمنى، مما يعني أنه قد فقد عينه في أحد المواقف سابقاً. تم بناء شخصيته على شخصية روبرت مولينز من رواية ومسرحية بيتر بان للكاتب جي إم باري. في الرواية الأصلية، يقوم كابتن هوك بقتله، بينما في نسخة ديزني يعيش ملواني كأحد الأعضاء الأساسيين في طاقم قراصنته.

Bill Jukes
بلية العجوز هو أحد أعضاء طاقم قراصنة كابتن هوك، وهو أكبر سنًا من معظم أفراد الطاقم الآخرين، لكن لا تدع ساقه الخشبية وقصر قامته يخدعانك — فهو أبعد ما يكون من كونه أقل القراصنة خطورة على متن السفينة.

Starkey
أستاذ سكينة هو أحد أعضاء طاقم قراصنة كابتن هوك، ويشتهر بعادته في القتال بسلاحين في كل مرة (سيف وخنجر)، ويكون مخيفاً في المعارك. ومع ذلك، فإن سكيتة رجل يؤمن بالخرافات، وعلى الأقل في البداية كان مترددًا في محاربة بيتر بان الذي كان يبدو له كشبحاً خارقًا للطبيعة. تم بناء شخصيته على شخصية روبرت مولينز من رواية ومسرحية بيتر بان للكاتب جي إم باري.

Wibbles
وبا هو أحد أعضاء طاقم قراصنة كابتن هوك، وهو قرصان نحيف قاتل وشخصية كريهة مثل بقية زملائه القراصنة في السفينة. ويشتهر باستخدام السيف والبندقية معاً في وقت واحد في المعارك. لم يظهر وبا في رواية ومسرحية بيتر بان الأصلية للكاتب جي إم باري، مما يجعله شخصية أصلية في نسخة ديزني فقط.

Advertisement