ويكي ديزني
Advertisement
ويكي ديزني
بندق والأصدقاء
”عفريت بندق“
الموسم الأول، الحلقة السابعة عشر
Goof Troop Wrecks, Lies & Videotape Arabic Title Card
رمز الإنتاج
العنوان الأصلي
القصة من تأليف
من كتابة
رسومات أولية للقصة من
كتابة ورسم أولي من
من إخراج
تاريخ العرض الأصلي
حلقات بندق والأصدقاء
قبلها
-
بعدها
-

"عفريت بندق" هي الحلقة السابعة عشرة من الموسم الأول من مسلسل بندق والأصدقاء. قام عدس بتسجيل بندق في البرنامج التلفزيوني "لقطات منزلية عائلية مضحكة" للفوز بإجازة مجانية في هاواي، لكن دنجل ينتحل شخصية بندق لسرقة الإجازة لنفسه.

القصة[]

نبذة شريط الفيديو[]

يقدم برنامج تلفزيوني جائزة لأحسن شريط فيديو عبارة عن رحلة مجانية إلى جزر هاواي. وقبل أن ينطق أحد بعبارة "ألوها"، يبدأ عدس وصديقه بؤجة بتصويب الكاميرا نحو بندق... ولكن دنجل، والد بؤجة، يحاول بدهائه أن يخدع الجميع!

ملخص[]

بينما يقوم بندق بتنظيف المنزل، يشكو عدس إلى بؤجة من أن والده لا يستطيع تحمل نفقات أخذه في إجازة لطيفة كما يستطيع دنجل. بعد أن مر بندق بتجربة غير سارة مع المكنسة الكهربائية، أدرك الأولاد أنه يمكنهم تسجيله وإرسال الفيديو للفوز بإجازة مجانية إلى هاواي مقدمة من البرنامج التلفزيوني "لقطات منزلية عائلية مضحكة".

يضبط دنجل الأولاد وهم يقومون باستخدام كاميرته لتصوير بندق ويمنعهم في البداية. عندما أوضح عدس له أنهم يحاولون الفوز بعطلة مجانية بقيمة ١٠،٠٠٠ جنيه، أعاد دنجل النظر وقرر مساعدتهم في الحصول على اللقطات بحلول الموعد النهائي في منتصف الليل.

يلاحظ دنجل والصبيان بندق نائمًا على أرجوحته الشبكية. يخبره دنجل أنه يحتاج إلى تنظيف المزاريب قبل أن تضرب العاصفة، حيث يقلد صوت الرعد ويرش خرطومًا فوق السياج. ينزلق بندق ويعلق في الأرجوحة بينما يسجله عدس.

في وقت لاحق بينما كان بندق ينظف المزاريب، حاول دنجل قطع سلم بندق للأسفل. عندما يطلب منه بندق المساعدة في إزالة عش الطائر، تطير الطائر الأم وتهاجم دنجل ويسقط سلمه. يُلقى دنجل في بعض خطوط الكهرباء، مما يصدمه ويجعله يطير.

لاحقًا في ساحة سيارات دنجل، يبني دنجل منحدر تزحلق عملاق من نوع الأفعوانية ويطلب من بندق أن يرسم عليها خطًا. يلصق بندق بالزلاجات وحزمة الصواريخ ويرسله ليطير بسرعة عالية أسفل المنحدر. يقوم بندق ببعض الحلقات ويتعطل من خلال بعض الجدران بينما يسجل عدس كل شيء في الفيلم. في نهاية المنحدر، يتسبب بندق في انفجار ويطلق في الهواء. يضع دنجل دلوًا مبللاً من الأسمنت وتم وضع رأس بندق فيه، مما خلق نسخة إسمنتية مثالية من رأسه. يسترجع بندق الشريط من عدس وبؤجة. ويخبرهم أنه سيصله إلى محطة التلفزيون قبل الموعد النهائي. أثناء مغادرته، ركل دلوًا، مما أدى إلى سقوط منحدره بالكامل عليه.

على شاشة التلفزيون، يقدم مضيف برنامج "لقطات منزلية عائلية مضحكة" مقطعًا، حيث يتذمر عدس بأنه لم يسمع أي رد من العرض حتى الآن. بعد ذلك بلحظات، تم الإعلان عن أن الفائز بالعطلة هو بندق! ومع ذلك، فإن الشخص الذي استلم الجائزة هو دنجل، حيث يمشي عبر الباب مرتديًا ملابس بندق ورأس الأسمنت البندقي. تتعرف كلٌ من برغل ونبلة على هوية دنجل المتنكر، ويغضب عدس. تؤكد لهم برغل أنها سوف تصرخ عليه عندما يصل إلى المنزل.

عندما يصل دنجل، تصرخ برغل في وجهه وتعبر عن مدى غضبها من أفعاله. يدعي دنجل أنه فعل ذلك لها وللأطفال، لكنها طلبت منه إعادة التذاكر إلى بندق وإلا فسيذهب في إجازته الصيفية بمفرده. عندما يرفض دنجل الاعتذار ويعتبر أنه سيذهب بمفرده، يخطط الجميع لمخطط للإنتقام منه.

ربط عدس وبؤجة دنجل بالكرسي، ويأتي بندق طائرًا من فوق متدليًا من حبل، ويوقظ دنجل. يدعي بندق أنه شبح وأنه مات غارقًا في دلو الصيد الخاص به لأنه أُجبر على قضاء إجازة أخرى في الفناء الخلفي. ثم يخبر دنجل أن هناك المزيد من الأشخاص المتضررين من تصرفاته الشريرة، حيث تجعل نبلة كرسيه يدور إلى الغرفة المجاورة "وترسله إلى المستقبل". يُظهر "المشهد" التالي عدس وهو يدير معرض دنجل للسيارات المستعملة في المستقبل، مع برغل كخادمته. يتحدثون عن كيفية قيام عدس بسرقة أعمال دنجل وأن برغل تعمل لديه مقابل ثلاثة قروش فقط في الساعة. بعد ذلك، نقر عدس على التلفزيون إلى مضيف الأخبار العاجلة بندق يخبرنا أن المجرمين بؤجة ونبلة محاصران في زقاق.

بينما يتظاهرون بوفاتهم، يبكي كل من دنجل وبرغل بشكل لا يمكن السيطرة عليه. يتحرر دنجل من الكرسي ويبكي على أطفاله. يعتذر لبندق ويعده بإعادة الإجازة وتعويضها للجميع إذا كان بندق سيساعده على تجنب هذا المستقبل، وهو ما يوافق عليه.

في وقت لاحق في إجازة في هاواي، يطلب عدس من دنجل أن يجلب له المزيد من عصير الليمون. عندما يرفض، يخيفه بندق، ويذكره بمواجهة الشبح. فيحضر دنجل الشراب بسرعة بينما يضحك عليه الجميع.

معرض الصور[]

حقائق اضافية=[]

Advertisement