ويكي ديزني
Advertisement
ويكي ديزني
Sorcerer Mickey sparkling

مجدي مكعبر مقال مميز، بما يعني أنه من أفضل المقالات على ويكي ديزني. إذا كانت لديك طريقة لتطوير وتحسين المقال بدون حذف أو تخريب أيٍ من محتوياته السابقة، لديك الحرية لتحرر وتطور المقال كما تشاء.

Mikey Blumberg
مجدي مكعبر
معلومات عامة
أفلام ظهر بها
أفلام قصيرة
البرامج التلفزيونية
الألعاب
ألعاب منتزهات ديزني
المحركين
المصمم
مؤدي الصوت
الممثل
الممثلة
نموذج التدريب
مستوحى من
جوائز الشرف
معلومات عن الشخصية
الأسم الأصلي
الأسم الكامل
مسميات أخرى
تاريخ الميلاد
المهنة
الإنحياز
الإنتمائات
المنزل
يحب
لا يحب
القدرات والإمكانيات
الأسلحة
الحالة
الآباء
الأشقاء
أقارب آخرين
الشركاء
الأبناء
الحيوانات الأليفة
صاحبه

مجدي مكعبر هو العضو الأكول في الشلة الرئيسية في مسلسل الفسحة. وهو الأكثر حساسية والأكثر تسامحاً بين المجموعة. كما أنه أفضل شاعر في الصف الرابع ويلقي القصائد في أي وقت.

يعتقد الكثيرون أن مجدي متنمر فقط بسبب حجمه، ولكن كما وصفه طارق الدهشوري ذات مرة، فهو "لا يؤذي ذبابة". هناك أجندة خفية عنه، وهي عن حبه لبونكي التنين. بونكي هو تنين يشبه بارني الديناصور وهو محبوب من قبل أطفال الحضانة. ويظهر في حلقة "جنون بونكي" أن باقي أفراد الشلة يحاولون إيقافه. في حفل عيد ميلاده، بمجرد أن يعتقد الشلة أنه أوقف هراء بونكي، يصدمون حين يرون جميعاً أن الحفلة مليئة بأشياء وألعاب بونكي. بفضل الشلة، اكتشف أن والدته هي من ترتدي زي بونكي التنكري وتوقف في النهاية عن إظهار حبه لبونكي.

لدى مجدي أجندة خفية أخرى وهي صوته الغنائي. يعتقد أنه لا يستطيع الغناء في أي مكان باستثناء الحمام. حتى يحضر الناظر برعي وميس كوثر مدرسة موسيقى خاصة تساعده على الشعور بالثقة في الغناء بأماكن أخرى. إنها تدربه على المشاركة بنشيد وطني بإذاعة المدرسة، والذي سينجح فيه ويفخر به الجميع.

Advertisement