ويكي ديزني
Advertisement
ويكي ديزني
101 Dalmatians 2 Arabic Poster
١٠١ مرقش ٢: مغامرة بطش في لندن
العنوان الأصلي
من إخراج
من إنتاج
من كتابة
بطولة
تلحين
تصوير سينمائي
من تعديل
استوديو الإنتاج
الموزع
تاريخ الإصدار
مدة عرض الفيلم
اللغة الأصلية
التكلفة
العائد والربح
يسبقه
يتبعه
النسخة العربية
استوديو الدوبلاج
استوديو التسجيل
استوديو تسجيل الأغاني
اللهجة في النسخة
العربية الرسمية
إخراج الحوار
إخراج الأغاني
كتابة الحوارات والأغاني
كتابة الحوارات
كتابة الأغاني
مهندس التسجيل
مهندس المونتاج تاريخ إصدار
النسخة العربية
وصلات خارجية

١٠١ مرقش ٢: مغامرة بطش في لندن هو فيلم رسوم متحركة تم اصداره بشكل مباشر على أشرطة الفيديو والدي في دي، وهو تكملة لفيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكي من ديزني مئة مرقش ومرقش، بطولة أصوات مارتن شورت وجيسون ألكساندر وباري بوستويك. تم إصداره في ٢١ يناير، ٢٠٠٣، وحصل على جائزة DVDX لأفضل فيلم رسوم متحركة وأفضل مخرج وأفضل تحرير وأفضل موسيقى تصويرية. أعادت ديزني إصداره في ١٦ سبتمبر، ٢٠٠٨. وفي ٩ يونيو، ٢٠١٥، أعيد إصداره لأول مرة على اسطوانات بلو-راي.

نبذة شريط الفيديو[]

تستمر قصة "ديزني" الكلاسيكية الرائعة للرسوم المتحركة "مئة مرقش ومرقش" حيث تتلاحق الأحداث في جزء ثان مثير: "مغامرة بطش في لندن". في هذا الفيلم يرغب "بطش" الصغير في الانفصال عن الكلاب الأخرى ويحلم قي أن يكون أفضل وأشجع كلب مثل نجمه التلفزيوني المفضل "رعد بوند". عندما يبتعد "بطش" عن أسرته بطريق الصدفة، يجدها فرصة مناسبة لمقابلة نجمه المفضل ويجد نفسه بمعجزة ينخرط في حياة "رعد بوند" الحقيقية. في هذه الأثناء، تصبح "رويلة" مهتمة باللوحات الفنية بعد أن تكتشف لوحات لفنان مغرور لكلاب مرقشة. في محاولة منها لمساعدته في عمل المزيد من اللوحات، تقوم باختطاف كل الكلاب المرقشة الصغيرة. معا، يقوم "بطش" و"رعد بوند" بإنقاذ هذه الكلاب الصغيرة ويكتشف "بطش" من خلال هذه المحاول بأنه فعلا كلب شجاع. الإثارة، دفء المشاعر وتصرفات "بطش" و"رعد بوند" الكوميدية تجعل من هذا الفيلم مغامرة مرحة يستمتع بها كل أفراد العائلة.

Advertisement